الأربعاء، 20 أبريل 2011

بسم الله الرحمن الرحيم...

قررت أني أعمل مدونة ستار دول السعودية لكم وللأستفآدة وشكرآ....

هناك 6 تعليقات:

  1. هلا والله والمدووونة مرهـ حلوووة وانا نفسي اصير كاتبة



    يا مديرة المدونة ممكن ..؟

    ردحذف
  2. يا مديرة المدونة ممكن تخليني كاتبة بللللللللللليز

    ردحذف
  3. طيب انا عندي مدونة اسمها مدونة سارووني ابي فيها كاتبات ومبوووووورووك يا قلبي n_n

    ردحذف
  4. مبرووووك افتتاح المدونة وانشاء الله يكون في تفاعل و وعضوات رائعات مثل المدونة وانا جديدة واسمي في ستاردول shining_star_t واتمنى التوفيق للجميع

    ردحذف
  5. موووووووووووووفقة حياتي.. وجد انتي اول مدونة بحياتي اشترك فيها.. وراح احححاول اني اتفاعل فيها و انزل مواضع حلوة وو مفيدة للكل .. بس انتظرك تبلشين و تختارين الكاتبات.. و ياليت لو تكتبين شروطك لان حابة اكون كاتبة و ابي اعرف بالضبط شغلي ..بأنتظاارك حبوبة ..^^

    ردحذف
  6. بناااااااااااات ابي ان مواضيع هنا بالمدونة بس مو لاقية الايقونة تبع رسالة جديدة.. اللي تعرف تفيدني بليييييييييزززززززززز > <

    ردحذف